جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

عربي وعالمي

رئيس هيئة الأركان للجيش اليمني: صنعاء باتت قريبة وفي متناول اليد

السبت 27/أغسطس/2016 - 08:57 م
تحيا مصر
طباعة
أكد رئيس هيئة الأركان للجيش اليمني اللواء محمد علي المقدشي أن صنعاء باتت قريبة وفي متناول اليد وأبطال الجيش والمقاومة يتقدمون باتجاهها.
وقال المقدشي - في تصريح خلال زيارته لمعسكر النصر التدريبي بمحافظة مأرب اليوم السبت - "إننا واثقون من النصر لأننا لا نقاتل من أجل شخص أو مصلحة ذاتية بل نقاتل من أجل استعادة وطن مسلوب منهوب".
وأضاف، موجها كلامه للضباط والجنود، "النصر سيتحقق على أيديكم والشعب اليمني ينتظر منكم تخليصه من تلك الجرثومة التي جثمت عليه وأرادت إعادة اليمن للوراء".
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن رئيس الأركان قوله إن الشعب اليمني يقدر تضحيات أبطال الجيش والمقاومة من كل المناطق والمحافظات وصمود الرجال الذين تركوا مدارسهم وجامعاتهم وأعمالهم وجاءوا ليقاتلوا الانقلابيين الذين أرادوا أن تعود اليمن تحت سيطرة السلالية.
ومن ناحية أخرى، صرح مصدر عسكري بأن القوات الحكومية صدت في تعز هجوما شنته المليشيات على مواقعها في هيجة الشرج بمديرية الصلو جنوب المدينة.
وأكد المصدر أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت اليوم من صد الهجوم وأجبرت المليشيات على التراجع بعد اشتباكات عنيفة أسفرت عن مقتل أكثر من 8 وإصابة العشرات منهم.
وأشار المصدر إلى أن القوات تحقق انتصارات كبيرة في مختلف المواقع والجبهات العسكرية بالمحافظة، وذلك في إطار خطتها العسكرية الرامية إلى كسر الحصار المفروض على المحافظة وتحريرها.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر