جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

عداء أسترالي يعثر على كلبة قطعت معه 125 كلم في ماراثون بالصين

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 04:17 م
تحيا مصر
طباعة
عثر العداء الأسترالي ديون ليونارد بعد أيام من البحث في منطقة نائية شمال غربي الصين اليوم على (جوبي) الكلبة المشردة التي تبناها بعد أن تبعته مسافة 125 كلم في ماراثون للصحراء بالصين وكانت قد اختفت خلال الأيام الأخيرة.
وقال متطوعون في حملة (أعيدوا جوبي للديار) إن الكلبة "بخير وعلى قيد الحياة، تعاني من بعض الألم في إحدى سيقانها لكنها سعيدة لرؤية ديون"، وذلك عبر الحملة التي أطلقت في البداية لتمكين الكلبة من مرافقة العداء إلى إدنبرة (بريطانيا) قبل أن يصبح هدفها في الأيام الأخيرة البحث عنها.

وبدأت قصة جوبي في يونيو الماضي أثناء مشاركة ليونارد في (مسيرة جوبي) وهو ماراثون طوله 250 كلم بالصحراء التي تحمل نفس الاسم وحيث تصل الحرارة في بعض الأحيان إلى 55 درجة مئوية.
وفجأة وجد العداء الأسترالي نفسه يتعرض للتتبع بواسطة كلبة لازمته كظله لمسافة 125 كلم مبدية وفاء وإصرارا كبيرا دفعا ليونارد لتبنيها وجلبها معه لبلاده ، رغم أنه كان مقبلا على إجراءات طويلة ومكلفة.

ودشن ليونارد حملة على (فيس بوك) وأطلق موقعا إلكترونيا لجمع التمويل اللازمة وأطلق على الحملة اسم (أعيدوا جوبي للديار)، لكن الكلبة اختفت من مركز الاستضافة الذي كانت تنزل به بمدينة أوروقمي.
واضطر العداء للسفر مجددا إلى الصين للمشاركة في عمليات البحث التي استمرت ما يربو عن الأسبوع.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر