جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

رياضة

آدا هيجيربيرج أفضل لاعبة في أوروبا تتمنى تسجيل المزيد من الأهداف والاحتفاظ باللقب

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 04:21 م
تحيا مصر
طباعة
صرحت النرويجية آدا هيجيربيرج الفائزة بجائزة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) لأفضل لاعبة خلال موسم 2015-2016 ، بإنها تتمني تسجيل أكبر عدد من الأهداف والاحتفاظ باللقب ، لتظل فى حالة من السعادة بعد أن تفوقت على كل من الألمانية دسنيفر ماروتسزان والفرنسية أمانديندي هنري.

وقالت هيجيربيرج فى تصريح للصحفيين "كان طموحا بالنسبة لنا أن نسعى للفوز بكافة البطولات العام الماضي وقد حققنا ذلك" وأرى أن "التواجد هنا مع هذا اللقب اليوم هو شرف".

وتعتبر النرويجية أول لاعبة تحصل على هذا اللقب منذ البدء في تكريم اللاعبات عام 2013 ، حيث ذهبت الجائزة إلى كل من سيليا ساسيتش (2014-2015) ، ومن قبلها نادينه كيسلر (2013-2014)، بينما حصلت نادينه أنجيرير على أول جائزة (2012-2013).

وكانت هيجيربيرج (21 عاما) قد شاركت الموسم الماضي مع فريقها أوليمبيك ليون الفرنسي في 20 مباراة بالدوري المحلي سجلت خلالها 33 هدفا ، فضلا عن تسع مباريات في دوري الأبطال للسيدات أحرزت خلالها ثلاثة أهداف.
و خاضت اللاعبة ستة لقاءات مع منتخب بلادها في تصفيات التأهل لكأس أمم أوروبا للسيدات 2017 أحرزت خلالها ستة أهداف أيضا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر