جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

عربي وعالمي

الهزات الإرتدادية في إيطاليا تدمر جسرين رئيسيين ببلدة أماتريس المنكوبة

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 04:13 م
تحيا مصر
طباعة
قال عمدة مدينة أماتريس الإيطالية سرجيو بيروزي اليوم الجمعة إن الهزات الارتدادية للزلزال الذي ضرب البلاد الأسبوع الماضي تسببت في تدمير جسرين رئيسيين، ما ينذر بعزل المدينة التي تصارع لإتمام عمليات الإنقاذ.

ونقلت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية عن بيروزي قوله إنه يعمل مع السلطات لتوفير طرق بديلة، معربا عن أمله في نجاح ذلك وإلا فإن المدينة الواقعة على التلال ستفقد التواصل مع العالم الخارجي.

يشار إلى أن الطريق من وإلى المدينة يعاني بالأساس من تكدس شديد، وتعاني سيارات الطوارئ وسيارات رفع الركام في الدخول والخروج من المدينة بسبب الطرق ذات الاتجاه الواحد.

وكان زلزال بلغت قوته 2ر6 درجة على مقياس ريختر ضرب وسط إيطاليا الأربعاء الماضي، ما أسفر عن مقتل 267 شخصا وإصابة 400 آخرين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر