جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

عربي وعالمي

رهينة أمريكية لدى داعش تطلب المساعدة للهروب من قبضة البغدادي

الخميس 25/أغسطس/2016 - 09:24 م
تحيا مصر
طباعة
نشرت قناة أيه بي سي الأمريكية، اليوم الخميس، مقطع فيديو مدته 10 ثوان، منسوب لأمريكية وقعت رهينة في أيدي عناصر تنظيم "داعش" في 2013، تدعي كيالا ميولير، 26 عاما كانت تعمل في مجال المساعدات الإنسانية، وظهرت وهى ترتدي حجابا أخضر اللون، وتقول إنها تحتاج للمساعدة و وأنها تشعر بالتعب و الرعب هنا، ووفقا لتقارير إعلامية اعتدي زعيم داعش أبو بكر البغدادي تلك الرهينة جنسيا وكانت من زوجاته.

وأوضحت القناة أن حجم مقطع الفيديو كان صغيرا ما سهل تحميله من سوريا و إرساله عبر الإنترنت إلى أحد أصدقائها ثم أسرتها في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال عناصر تنظيم "داعش"، خلال 2013، قبل أن تقتل في 2015.

وقامت أسرة الرهينة، التى فقدت في مدينة حلب السورية، عبر اختطافها على يد إرهابيين، بتسليم الفيديو لاحقا للمباحث الفيدرالية، إف بي أي.

وقالت أم الرهينة إن ابنتها كانت من أهل الرهائن لدي تنظيم داعش الذي سعي للحصول على فدية تقدر قيماتها بملايين الدولارات، وأوضحت أن قلبها تمزق عندما شاهدت الفيديو.

وأضافت أن ابنتها أجبرت على المطالبة في الفيديو بإطلاق سراح أحد عناصر تنظيم القاعدة الذي يقضي عقوبة في السجون الأمريكية حوالي 86 عاما.

وتابعت أن التنظيم أرسل للأسرة لاحقا صور ابنتها وهي مقتولة عبر شبكة الإنترنت وقالت إن ابنتها ماتت في غارة أمريكية ولكن سبب الوفاة لم يعلن بعد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر