جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

تعرف علي إنجازات البدري مع الأهلي في 80 مبارة

الخميس 25/أغسطس/2016 - 04:55 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
بعدما أنتهي الجدل الكبير الذي أثار الوسط الرياضي بعد تقديم الهولندي مارتن يول أستقالته عن تدريب النادي الاهلي، أستقر النادي الاهلي علي تعيين أبن النادي حسام البدري الذي لا تعتبر هذة المهمة جديدة علية، فقد تولي المسؤلية من قبل بعد رحيل مانول جوزية وحقق مع النادي الاهلي عديد بطولات.

حسام البدري الذي يبلغ من العمر 55 عاما مواليد 23مارس سنة 1960، عاش وترعر داخل بيتة الثاني النادي الاهلي والذي أدخله الكابتن فتحي مبروك وحقق عدة بطولات مع النادي وهو يلعب بأسم الفريق، حيث إنه حقق الدوري اربع مرات والكأس ثلاثة والبطولة الافرقية ثلاثة أيظا وجاءت الاصابة لتحرم الجمهور من حسام البدري الذي قام بأعتزال كرة القدم عام 1987.

أرقام البدري في 80 مبارة مع الاهلي
تولي البدري قيادة النادي الاهلي في 80 مبارة أستطاع تحقيق الفوز في فاز في 48 مبارة واخفق في 12 مبارة بينما فرض التعادل نفسة في 23 مبارة وتعد نسبة فوز الفريق معة 56%.

وقد أستطاع الفريق تسجيل 120 هدفا تحت قيادتة الفنية بينما استقبل الفريق 68 هدفا.

أما عن البطولا ت، فنجح البدري في تحقيق عديد من البطولات حيث أنة أستطاع تحقيق لقب الدوري المصري مرة ولقب السوبر المصر مرتين، وواصل تألقه في القيادة الفنية وحقق البطولة الافرقية والسوبر الافريقي ووصل بنادي الاهلي إلى كأس العالم للئندية.

ويعود من جديد البدري لقيادة النادي الاهلي وحملة إلى بر الامان بعد رحيل الهولندي مارتن يول، ولكن هذه المهمة تختلف كثيرا عن التي سبقتها من حيث أستقرار النادي، وأستقرار النتائج فهل ينجح البدري في هذة المهمة الصعبة ؟

وقد كانت بداية البدري كتدريب ف النادي الاهلي كمساعد للبرتغالي مانويل جوزية، وحقق عديد من البطولات معة وعندما رحل البرتغالي جائت الفرصة للبدري لتولي الفريق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر