جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

رياضة

"بيكة نيمار" سيعود بشكل جديد

الخميس 25/أغسطس/2016 - 02:25 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
يرى جيرارد بيكيه، أنه من المفترض عودة نيمار بحماس متجدد بعد قيادة البرازيل للفوز بأول ذهبية في كرة القدم بالألعاب الاولمبية.

وحصل نيمار - الذي سجل 85 هدفا في 141 مباراة خلال ثلاثة مواسم مع برشلونة - على إذن بالبقاء في البرازيل حتى نهاية فترة المباريات الدولية في بداية الشهر المقبل.

و قال بيكيه ": "أعتقد أنه قرار جيد. نحن واثقون أنه في غاية السعادة وسيعود بالكثير من الحماس إلى برشلونة."

وسجل نيمار الركلة الحاسمة في الفوز بركلات الترجيح على ألمانيا في مباراة الميدالية الذهبية، يوم السبت، باستاد ماراكانا في ريو دي جانيرو ثم تخلى عن شارة قيادة منتخب البرازيل التي يحملها منذ سبتمبر 2014.

وقال بيكيه " كانت بطولة صعبة بالنسبة له. اللعب على أرضك يعني أن الضغط يقع عليك من أجل الفوز لكن نيمار معتاد على ذلك. أثبت لماذا هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم بتسجيل هذه الركلة في النهائي."

ويغيب نيمار عن برشلونة منذ 23 مايو بعدما ساعد النادي الكتالوني على الفوز بثنائية الدوري وكأس الملك الموسم الماضي.

ومن المنتظر، أن يشارك مع البرازيل في تصفيات كأس العالم 2018 بعد أن ضمه المدرب الجديد تيتي للتشكيلة.

وقرر برشلونة، عدم استدعاء نيمار لمباراته خارج ملعبه ضد أتليتيك بلباو يوم الأحد القادم لتقليص عدد رحلات الطيران التي يستقلها.

ومن المتوقع، أن يكون جاهزا للمشاركة مع برشلونة في مباراته التالية على أرضه أمام ألافيس في  الليجا  في العاشر من سبتمبر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر