جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

منوعات

صفات لا تحبها النساء في الرجل

الخميس 25/أغسطس/2016 - 02:10 م
تحيا مصر
طباعة
عزه صابر
يركز الرجال على ما يجذب النساء ليقوموا به، لكنهم لا يركزون على ما ينفر النساء منهم.

وفي إحصائية أجرتها أليسيا دروينكي– كاتبة ومدونة ومؤسسة موقع AliciaExplores.com– سُئلت 25 فتاة وامرأة عن التصرفات التي يجدونها غير جذابة في الرجال، وكانت هذه هي خلاصة ردود النساء:

الغرور :
النساء يفضلن الرجل الواثق في نفسه، لكن هناك فرق بين الثقة بالنفس والغرور، فالتعالي والغرور من أسوأ الصفات التي قد تبعد عنك النساء.

إهمال النظافة الشخصية:
كثير من النساء ذكرن في إجاباتهن أنه لا يهم كيف يبدو الرجل وسيمًا وجذابًا فالأظافر الطويلة، والأسنان الصفراء، ورائحة الفم السيئة، تمثل عوامل طرد قوية للنساء.

البخل او التبذير :
النساء يفضلن الرجال الكرماء والذين يظهرون المبادرة، لكن على الجانب الآخر فهن لا يفضلن الرجل الذي لا يقدر قيمة ماله ولا يهتم بالإدخار للمستقبل.

التردد:
الرجل المتردد في التعبير عن مشاعره أو في اتخاذ قراراته لا يبدو جذابًا، فالنساء يفضلن الرجل الواثق من نفسه والذي يعرف ماذا يريد.

الرجل الغير مرح :
كونك شخص مرح يضمن لك شعبية كبيرة بشكل عام، وخاصة لدى النساء، فالنساء ينجذبن للرجل المرح الذي يستطيع إضحاكهن وتخفيف همومهن.


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر