جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

بحث زيادة إنتاج القمح والذرة مع الوفد المجري

الخميس 25/أغسطس/2016 - 10:58 ص
تحيا مصر
طباعة
استقبل الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، "بيتر زيجارتو" وزير الشئون الخارجية والتجارة بجمهورية المجر والوفد المرافق له، لمناقشة سبل التعاون بين البلدين في المجالات المتعلقة بالمجال الزراعي.

وقال فايد، إنه تم خلال الاجتماع مناقشة سبل دعم التعاون الثنائى فى القطاع الزراعي مع التركيز على النتائج والتوجيهات الصادرة عن الاجتماعات التى عقدت بالقاهرة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء المجرى خلال يونيو الماضي.

وأوضح وزير الزراعة، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه تم استعراض مقترحات التعاون المستقبلية والتي تركز بصورة رئيسية علي إنشاء الصوب الزراعية وزيادة انتاج المحاصيل الرئيسية مثل القمح والذرة، وتنمية الثروة الحيوانية والانتاج الداجني، فضلًا عن التعاون في مجالات اداراة المياه والري والتقنيات الحديثة، وانتاج تقاوي المحاصيل الزراعية، وانتاج الأمصال واللقاحات البيطرية.

وأكد فايد على عمق العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى أن الجانب المجري أبدى استعداده للتعاون مع مصر في مشروعات ثنائية مشتركة في القطاع الزراعي، وذلك استثمارا لنجاج التعاون القائم بالفعل في العديد من المجالات الأخري.

تأتي الزيارة استكمالًا للمناقشات التي بدأها الدكتور عصام فايد خلال زيارته للمجر ضمن جولته الاوروبية الأخيرة والتي كلفه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنقل التقنيات الحديثة الخاصة بإنشاء الصوب الزراعية المتطورة والتي تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة لتطبيقها في مصر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر