جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

عربي وعالمي

منظمة الهجرة: 269 ألف مهاجر ولاجئ وصلوا إلى شواطئ أوروبا هذا العام

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 05:58 م
تحيا مصر
طباعة
قالت المنظمة الدولية للهجرة فى إحصاء جديد لها اليوم الثلاثاء، صدر فى جنيف أن عدد المهاجرين واللاجئين الذين عبروا البحر المتوسط ووصلوا الى شواطئ أوروبا منذ بداية العام الجاري وحتى أول أمس 21 أغسطس قد بلغ 269 ألفا و 244 مهاجرا ولاجئا ، وأشارت الى أن هؤلاء وصلوا الى اليونان وايطاليا بشكل رئيسي، حيث بلغ عدد من وصلوا الى شواطئ الاخيرة 104 ألفا و 141 مهاجرا ولاجئا .

وأشارت المنظمة الدولية التى افادت بأن عدد الوفيات خلال هذه الفترة بلغ 3164 حالة وفاة ، أشارت الى ان عدد الوافدين الى البلدان الاوروبية بحرا يقل عن الرقم الذى كان تم تسجيله فى الشهور الثمانية الاولى من العام الماضى 2015 حيث كان عددهم 354 الفا و 618 مهاجرا ولاجئا وكان الغالبية العظمى منهم قد وفدوا الى اليونان قادمين بحرا من تركيا .

وأضافت المنظمة الدولية، أن مكتبها فى روما ابلغ امس الاثنين بأن حوالى 2300 مهاجر ولاجئ تم انقاذهم فى قناة صقلية خلال الايام الثلاثة بداية من يوم الجمعة 19 اغسطس وتم جلبهم الى شاطئ كاتانيا وكابو وريزوتو وترابانى واوغوستا ولامبيدوزا ومسينا وكابو وجميعها فى ايطاليا .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر