جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

إنهاء الخلافات بين محافظ كفرالشيخ ورابطة الصحفيين والإعلاميين

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 01:11 م
تحيا مصر
طباعة
كتب / محمد يوسف

عادت الأمور إلى طبيعتها مره أخرى بين اللواء السيد إبراهيم نصر محافظ كفرالشيخ ورابطة الصحفيين بكفرالشيخ، والتى تضم فى عضويتها أكثر من 50 صحفيا وإعلاميا يمثلون كافه الصحف القومية والحزبية والمعارضة والمواقع الالكترونية المختلفة، وذلك بعد الأزمه الطارئة الأخيرة التى نشبت بين المحافظه والرابطة بعد صدور بيان أصدرته المحافظه بخصوص ماأثير مؤخرا حول إقاله وإبقاء الدكتوره لميس المعداوى وكيله وزاره الصحه بكفرالشيخ، وتسببت هذه الأزمة الطارئة فى إصدار بيان من رابطه الصحفيين تعليقا على ذلك.

أبدى محافظ كفرالشيخ خلال اللقاء الودى، الذى تم بين وفد يمثل رابطة الصحفيين برئاسه الزميل عمرو سعده رئيس الرابطة ومدير مكتب الأهرام المسائى بكفرالشيخ عن سعادته البالغه بهذا اللقاء الأخوى الودى.

وأعلن المحافظ خلال اللقاء إحترامه وتقديره لجميع الإخوه الإعلاميين والصحفيين، حيث تربطه بهم جميعا علاقات وطيده وطيبه داخل المحافظه وخارجها، وانه يقدر الإعلام والصحفيين، ويكن لهم جميعا كل تقدير وإحترام.

قال المحافظ خلال اللقاء الودى، الذى إستمر أكثر من ساعه بحضور المهندس محمد الصيره سكرتير عام المحافظه،أن محافظه كفرالشيخ مقبله على مرحله جديده من الإستثمار والتنمية ونهضه كبيره لم تشهدها المحافظه من قبل فى جميع المجالات والقطاعات المختلفه منذ إنشاء كفرالشيخ كمحافظه جديده مستقله عام 1960 فى ظل الحكم المحلى.

وطلب من جميع أبناء المحافظة التكاتف والنهوض بهذه المحافظه العملاقه التى تبلغ الرابعة من حيث المساحة على مستوى محافظات الجمهورية حتى تتحقق قريبا المقوله الشهيرة عنها( كفرالشيخ محافظه الأمل والمستقبل والرخاء والتنمية ).

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر