جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

ً لأول مرة في ديروط.."الأسيوطي سبورت" يفتتح أكاديمية "الناشئين" لإستقطاب المواهب !

الأحد 21/أغسطس/2016 - 05:43 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى ومحمود عادل / عدسة : نور جمال وا
افتتح نادي الأسيوطي سبورت، أكاديمية كرة القدم للناشئين الموهوبين، داخل الملعب الخماسي بنادى ديروط الرياضى، وذلك لأول مرة.

عماد القاضى، أخصائي التدريب وإصابات الملاعب وحراسة المرمى ومدرب الناشئين بالأكاديمية، قال لـ "تـحيا مصر"، هدف المدرسة هو تعليم اساسيات ومهارت كرة القدم والتعامل مع قوانين اللعبة وتسويق اللاعبين من خلال النادي إلى النادي الأسيوطي سبورت والاندية الاخرى، وان الأكاديمية تستقبل الناشئين من سن 6 سنوات حتى 16 سنة.

وأشار "القاضى" بأن الاكاديميات لها سلبيات وإيجابيات غير أن المقصد الأهم هو التفات الشركات ورجال الاعمال أو الداعمين كي يقوموا بالاهتمام بلاعبي المستقبل لفئات البراعم والناشئين، لاستقطاب المواهب الصاعدة

كما أكد أخصائي التدريب واللياقة البدنية، عماد الشامى، أن مركز ومدينة ديروط، مليئ بالمواهب لكنّه يفتقر الى الأكاديميات، التي تهتم باللاعب الناشئ من عمر 6 الى 18 عام، وأنه من الصعوبة بمكان أن تجد أكاديمية لديها بيئة مهيئة للعب كرة القدم بمستوى الأندية، مثل أكاديمية نادى عريق مثل الأسيوطي سبورت.


جدير بالذكر أن الأكاديمية تحت إشراف كابتن حسن مجدي، لاعب النادي الأسيوطي سبورت، والكابتن بهاء مجدي لاعب النادي الإسماعيلي، والكابتن عمادالشامي اخصائي التدريب واللياقة البدنية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر