جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

مصر للطيران تسير 12 رحلة لنقل 2200 حاج للأراضي المقدسة اليوم وغداً

الأحد 21/أغسطس/2016 - 12:06 م
تحيا مصر
طباعة
قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه من المقرر أن تسير الشركة اليوم الأحد، ثاني أيام موسم الحج 6 رحلات جوية إلى المدينة المنورة لنقل 1622 حاجًا من حجاج قرعة محافظة القليوبية وحجاج ترانزيت مالي.

كما تسير مصر للطيران، غدًا الإثنين، 6 رحلات إلى المدينة المنورة تنقل 1600 حاجا بمعدل 5 رحلات من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة محافظتي المنيا وبني سويف وترانزيت مالي وجوهانسبرج ورحلة واحدة من مطار برج العرب بالإسكندرية لنقل حجاج قرعة محافظتي مرسي مطروح والاسكندرية.

من ناحية أخرى، قام صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بجولة تفقدية داخل فرع مصر للطيران للاسواق الحرة وكافتيريا الخدمات الجوية ايروكافيه بمبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي التقي خلالها عدد من العاملين واستمع إلى مقترحاتهم لتحسين الأداء.

كما اشاد بجهودهم خلال موسم العمرة الماضي وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتعظيم الايرادات في هذا المجال من خلال الابتكار في عرض منتجات الاسواق الحرة والأطعمة والمشروبات وتنويعها وتقديمها بأسعار تنافسية، وكذلك استغلال زيادة الحركة وتردد الكثيرين علي مبني المواسم خلال موسم الحج. رافقه خلال الزيارة رضا متولي رئيس شركة مصرللطيران للسياحه الكرنك والأسواق الحرة.

كما قام مسلم والطيار شريف عزت رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية، بزيارة مكتب مبيعات الشركة في مبني الرحلات الموسمية واطمئن علي سير العمل وتقديم خدمات الحجز وبيع التذاكر للمسافرين علي رحلات الشركة إلى جدة والمدينة من غير الحجاج وغيرها من نقاط شبكة خطوط مصر للطيران.

جاءت جولة مسلم علي هامش الاحتفال امس السبت بتوديع الافواج الاولي لحجاج بيت الله الحرام المسافرين علي مصرللطيران من مبني الرحلات الموسمية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر