جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

أردوغان يمول فيلمًا وثائقيًا وكتابًا لمنظمات معادية للإسلام

السبت 20/أغسطس/2016 - 10:45 م
تحيا مصر
طباعة
استأجر الرئيس التركى رجب طيب أردوغان منظمة معادية للإسلام من أجل مهاجمة تيارات إسلامية ومدارس فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت صحيفة «ذا ويكيلى» أن حملة انطلقت بتعاون بين مؤسسة أنهايم التعليمية الأمريكية ومخرج أفلام وثائقية ومكتب محاماة استأجره أردوغان من أجل مهاجمة المدارس المستأجرة المرتبطة بالزعيم الدينى فتح الله كولن.

ولفتت الصحيفة إلى أن مركز السياسة الأمنية الأمريكية، وهى جماعة متطرفة معادية للمسلمين ألفت كتابًا لمهاجمة كولن للمشاركة بالحملة التى انطلقت قبل محاولة الانقلاب الفاشل بشهر واحد فقط.

وذكر الموقع أنه لم يكن من قبيل الصدفة أن يصدر مركز السياسة الأمنية المعادى للإسلام كتاباً فى نفس يوم انطلاق حملة مناهضة عن دور الداعية كولن وحركته الدعوية فى تركيا الإسلامية وإسهاماتها فى الفكر الجهادى من قبل المؤلفين كلير لوبيز وكريستوفر هولتون.

وقالت الصحيفة إن المركز الأمنى يعمل به مستشارون فى حملة المرشحين الجمهوريين لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب أما كلير لوبيز مؤلف الكتاب فقد كان مستشارا فى حملة المرشح السابق تيدكروز.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر