جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

منوعات

تعرف على..أختيار وزيرة مصرية كأشيك وزيرة في الوطن العربي

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 06:43 م
تحيا مصر
طباعة
اختارت اللجنة العليا لمهرجان "عاصمة الموضة العربية" الدكتورة نبيلة مكرم وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج "أشيك" وزيرة فى الوطن العربى وسيتم تكريمها خلال حفل كبير يوم 5 سبتمبر بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة، بحضور نجمات الفن والإعلام الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم قريبا.



المهرجان يقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الإعلاميات العرب ويرأس الدورة الأولى من المهرجان شرفيا مصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى، ورئيسة المهرجان السيدة غادة الشربينى، وستكون الفنانة القديرة رجاء الجداوى ضيف شرف المهرجان فى دورته الأولى.



ومن جانبها قالت رئيسة اتحاد الإعلاميات العرب ومستشار المهرجان: إن اختيار معالى الوزيرة السفيرة نبيلة مكرم جاء نتيجة ما تتمتع به من أناقة وشياكة وذكاء فى اختيار ملابسها بجانب لباقتها وحضورها فى كل المحافل التى تظهر فيها والاختيار جاء من خلال لجنة تضم خبراء فى مجالات مختلفة تم ترشيح أكثر من اسم لها وهى اختارت السفيرة نبيلة مكرم.
تعرف على..أختيار وزيرة مصرية كأشيك وزيرة في الوطن العربي

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر