جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

منوعات

سائق أرعن يقود سيارته في لكسمبورج بسرعة 202 كيلومتر

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 06:18 م
تحيا مصر
طباعة
ضبطت الشرطة في لكسمبورج سائقا يقود سيارة رياضية على سرعة جنونية بلغت 202 كيلومتر، فيما تبلغ السرعة القصوى 90 كيلومترا في الساعة.
وذكرت الشرطة أن قائد السيارة الأرعن تجاوز السرعة القصوى المسموح بها بأكثر من الضعف، أثناء مروره في نفق "جوسيلربيرج" على الطريق السريع أيه 7 .
وقد استوقفت الشرطة السيارة لتكتشف أن السائق لم يرتكب جريمة السرعة فحسب ولكنه لم يكن معه رخصة قيادة.
وذكرت صحيفة "لوكسمبورجر فورت" أن الشرطة فرضت على السائق فورا غرامة كبيرة، كما احتجزت السيارة المضبوطة وفتحت قضية ضده.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر