جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

«التموين» تتعاقد مع «أيادي» لتطوير شركات «القابضة للصناعات الغذائية»

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 01:21 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت وزارة التموين والتجارة أنه تم الاتفاق مبدئيا بين شركة أيادي الاستثمارية التابعة لبنك الاستثمار القومي ووزارة التموين والتجارة الداخلية على قيام الشركة بالمشاركة والاستثمار في خطة تطوير وتحديث الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأشارت إلى أن التطوير يشمل شركات السكر والزيوت وأدفينا وقها والألبان والمطاحن والمضارب وغيرها لزيادة إنتاج هذه الشركات وتنوعه ورفع جودته للمنافسة بقوة مع المنتجات المماثلة بالقطاع الخاص وزيادة الصادرات للأسواق العربية والأوروبية والعالمية.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع أشرف غزالي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أيادي الاستثمارية التابعة لبنك الاستثمار القومي والوفد المرافق له وشهده مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة ممدوح عبد الفتاح وعدد من رؤساء شركات الزيوت والنشا والخميرة بالشركة القابضة الغذائية.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن شركة أيادي الاستثمارية ستقوم خلال الأيام القادمة بأعداد دراسات الجدوى عن كيفية المشاركة والاستثمار في خطة تطوير وتحديث الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية التي يتم تنفيذها حاليا سواء بضخ استثمارت لزيادة رأس مال الشركات أو إقامة خطوط إنتاج جديدة داخل الشركات أو إعادة تأهيل خطوط الإنتاج وتحديثها حسب أحدث التكنولوجيا العالمية لزيادة طاقة الإنتاج وتنوعه وتطوير منظومة التعبئة والتغليف وإعادة تصميم العبوات وتأهيل صالات الإنتاج والمخازن على أحدث النظم وتطوير أساليب النقل والتخزين والتداول أو استغلال أصول الشركات والأراضي غير المستغلة في إقامة مشروعات مرتبطة بأنشطتها لزيادة العوائد المالية.

وأضاف أن المشاركة والاستثمار مع شركة إيادي الاستثمارية سوف يعود بالنفع على العاملين بشركات القابضة الغذائية والمواطنين من حيث زيادة ورفع كفاءة هذه الشركات وزيادة أرباحها مما يزيد من الدخول المادية للعاملين فيها وتحسين مستوى معيشتهم وأيضا تقديم خدمات جيدة ومميزة للمواطنين من حيث زيادة جودة السلع وتنوعها وتوافرها بأسعار مخفضة.

جدير بالذكر أن رأس المال بالكامل لشركة أيادي الاستثمارية من بنك الاستثمار القومي التابع لوزارة التخطيط وهو أحد البنوك الوطنية بمصر.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر