جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

محافظات

دعم الإعلام:إنتهاء تدريب 300 شابًا لخوض انتخابات المحليات في أسوان

الخميس 18/أغسطس/2016 - 03:34 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
انتهت مؤسسة دعم الإعلام المحلي والتنمية الإنسانية بأسوان، من تدريب 150 شاباً ضمن المبادرة الرئاسية لدعم الشباب وتمكينهم من العمل العام والتي يتم تنفيذها وزارة التضامن الإجتماعي تحت شعار "مستقبلنا بإيدينا" بالتعاون مع وزارتي التنمية المحلية والشباب والرياضة وعدد من الجمعيات الأهلية.

وقال الإعلامي عبدالله أبو الحمد رئيس مؤسسة دعم الإعلام المحلي والتنمية الإنسانية، إنه تم تنفيذ 6 ورش تدريبية بمركز نصر النوبة ومدينة أسوان حتى الآن، وسيتم تدريب عددًا أخر من الشباب بمركز دراو ومدينتي سلوا و كلابشة خلال الأسبوع القادم.

وأضاف محمد هويدي رئيس جمعية ادفو قبلي الشريكة في المبادرة، أن الجمعية دربت 150 شاباً آخرين بمركزي إدفو و كوم أميو ليصبح بذلك إجمالي المتدربين 300 شابًا من مجموع 1000 مستهدف تدريبهم بمحافظة أسوان.
وأوضح أن هذه المبادرة جاءت استجابة لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكين الشباب سياسيًا عبر مشاركة فاعلة وواعية للشباب في التطوير من خلال المجالس المحلية التي تتفاعل مع مشاكل واحتياجات المواطن اليومية. 

وأشار إلى أن التدريب يتضمن دور المحليات في الدستور الجديد ومهارات إدارة الحملة الانتخابية وكيفية تكوين فريق الحملة الانتخابية مع بناء خطة التحرك والبرنامج الانتخابي و مهارات مواجهة الجمهور.

وأكد محمد شوقي النوبي أحد المدربين بالمبادرة، أن محاور التدريب ارتكزت على المحليات في الدستور الجديد ومهارات إدارة الحملة الانتخابية وكيفية تكوين فريق الحملة الانتخابية مع بناء خطة التحرك والبرنامج الانتخابي مع التركيز على تدريب الشباب مهارات مواجهة الجمهور مع إتاحة التدريب العملي للمشاركين من خلال العروض الفردية لكل مشاركة في نهاية التدريب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر