جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

خطف نجل أكبر تاجر مخدرات بالمكسيك يثير مخاوف الشرطة من اندلاع حرب عصابات

الخميس 18/أغسطس/2016 - 09:54 ص
تحيا مصر
طباعة
أثار خطف ابن بارون المخدرات المكسيكى "ال تشابو"، مخاوف من اندلاع حرب جديدة بين عصابات مخدرات متنافسة فى البلاد التى تشهد عمليات عنف.

وأكدت الشرطة، أن خيسوس غوزمان، أحد أبناء "ال تشابو" من زواجه الأول، هو من بين 6 أشخاص تم خطفهم الاثنين من منتجع بويرتو فالارتا البحرى.

وأشارت السلطات، إلى أن الأدلة الأولية ترجح مسؤولية عصابة خاليسكو "الجيل الجديد" عن عملية الخطف، وتشهد بويرتو فالارتا الواقعة على ساحل المحيط الهادئ فى المكسيك، تناميا فى نفوذ عصابة خاليسكو "الجيل الجديد".

وقد يؤدى خطف خيسوس إلى اندلاع معركة عنيفة بين عصابة "الجيل الجديد" وعصابة "ال تشابو" التى تنشط فى ولاية سينالوا للسيطرة على طرق تهريب المخدرات إلى الولايات المتحدة.

وحذر حاكما الولايتين المكسيكيتين اللتين تنشط فيهما العصابتان من هجمات انتقامية ، وقال محافظ خاليسكو، أريستوتلس ساندوفال "اننا ننسق مع الحكومة الاتحادية لتعزيز (امن) المناطق".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر