جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

عربي وعالمي

قتلى وجرحى بالعشرات في غارات جوية على إدلب السورية

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 10:39 م
تحيا مصر
طباعة
قتل 17 شخصا على الأقل، وأصيب 30 آخرون، الأربعاء، في غارات جوية استهدفت مدينة إدلب الخاضعة لسيطرة فصائل المعارضة المسلحة شمال غربي البلاد.
وقال الفرع المحلي للدفاع المدني السوري في المدينة، الذي ينشط في مناطق سيطرة المعارضة، إن قتلى الغارات مدنيون، وألقت باللائمة على طائرات حربية حكومية في هذا الهجوم.
وأظهر تسجيل مصور بثه موقع الدفاع المدني في الإنترنت، عمال الإنقاذ وهو يسحبون الجثث من بين الأنقاض التي تراكمت على جانبي شارع تضررت بنايته بشكل كبير.
وتواجه المناطق التي تسيطر عليها المعارضة شمال غربي البلاد، منذ أسابيع، هجمات متزايدة من الطائرات الحربية السورية والروسية، لا سيما بعد تمكن فصائل المعارضة من كسر الحصار على حلب قبل أيام.
وأفادت مصادر ميدانية من المعارضة السورية المسلحة، في وقت سابق الأربعاء، أنهم تمكنوا من السيطرة على بلدة استراتيجية في الريف الشمالي لمدينة حلب، شمال غربي البلاد.
وذكرت تلك المصادر لـ"سكاي نيوز عربية" أن مقاتلي فصائل المعارضة سيطروا على بلدة الراعي "بشكل كامل" بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم داعش المتشدد.
وجاء هذا التطور في يوم شهد مقتل ضابط كبير في الجيش السوري في حلب، في حين تعرض مستشفى لقصف جوي في المدينة، التي تشهد معارك عنيفة منذ أسبوعين.
وقالت مصادر ميدانية لـ"سكاي نيوز عربية"، إن قائد الكلية الفنية الجوية العميد ديب بزي، وأحد أفراد ميليشيات الحرس الثوري الإيراني، قتلا خلال محاولات الجيش السوري التقدم في حلب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر