جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

جامعة كفرالشيخ تكرم الثالث على الجمهورية في أولمبياد الفيزياء

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 01:39 م
تحيا مصر
طباعة
كتب / محمد يوسف
كرم الدكتور "ماجد القمري" رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، الطالب "إسلام صبرى محمدين"، الطالب بمدرسة المتفوقين بمدينة السادس من أكتوبر، وابن مركز بيلا بكفر الشيخ، وذلك لتفوقه العلمى فى مجال الإبتكارات وحصوله على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى أولمبياد الفيزياء المصرية الثانية، وانضمامه إلى القائمة القصيرة للطلاب المرشحين لحضور الألمبياد الدولى للفيزياء فى سويسرا، فضلا عن حصوله على المنحة اليابانية لدراسة الفيزياء.

و أشاد رئيس جامعة كفر الشيخ بإنجاز إسلام، قائلا:" إنه نموذج رائع لكثير من شباب مصر المبدع الذي يحتاج منا إلى الدعم والتشجيع ليس فقط كمسئولين ورجال علم ولكن كآباء وكمصريين".
وأضاف" القمرى" إسلام استطاع أن يحقق أحلامه ويحول أفكاره إلى واقع ملموس من خلال اختراعاته، لإيمانه بالدور الحقيقي للشباب فى خلق التغيير وهو ما نحرص كأساتذة على نشره بين أبنائنا الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة على حرص الجامعة علي الاهتمام بشباب المبتكرين والمخترعين، وتشجيعهم وحثهم على التميز فى جميع المجالات الذي تتبناها الجامعة لتنمية البحث العلمى لدى المبتكرين، وذلك تفعيلا لدور الجامعة فى خدمة المجتمع والوطن والنهوض بالبحث العلمي والاستفادة من الإمكانيات المتطورة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر