جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

رياضة

مجلس الأهلي يحمل الجهاز السابق و4 لاعبين كبار مسئولية إخفاق الفريق

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 07:46 م
تحيا مصر
طباعة
كشفت مصادر خاصة، عن أن هناك سيناريو سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة داخل النادي الأهلي يخص الفريق الأول بهدف تبرئة ساحة المدير الفني الهولندي مارتن يول من الخسائر وتراجع مستوي أبناء الرداء الأحمر.

وقالت المصادر، إن اجتماع المجلس الودي الذي سيبدأ بعد وقت قليل سيتم اتخاذ قرار باستمرار المدرب في منصبه مع إجراء بعض التغييرات في الجهاز المعاون أبرزها ضم سمير كمونة وهاني رمزي وخالد مصطفي بما يوحي بشكل غير مباشر أن الجهاز السابق كان مسئولًا عن بعض الأحداث في نقل صورة غير صحيحة للمدير الفني.

وأضافت المصادر، أن من بين النقاط الذي يتم التخطيط لها حاليا بهدف إظهارهم أمام الراي العام مسئولين عن الأحداث هو 4 لاعبين من اللاعبين الكبار بالفريق، بل وهناك تفكير لإجبارهم علي الأعتزال أو الرحيل خاصة قبل إرسال القائمة النهائية لإتحاد الكرة، بجانب تحميل عبدالعزيز عبدالشافي زيزو مدير القطاع جزء من المسئولية وسيتم الاستغناء عن خدماته خلال فترة وجيزة.

وأوضحت المصادر، أن هناك خطة ممنهجة لتنقيح وبلورة صورة جيدة عن مارتن يول، وأنه صاحب سيرة ذاتية رائعة في الدوريات الأوروبية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر