جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

رياضة

مايكل فيلبس:مشاركتي في أوليمبياد ريو 2016 كانت بمثابة حبة الكرز التي زينت الكعكة

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 07:12 م
تحيا مصر
طباعة
أكد السباح الأمريكي مايكل فيلبس، صاحب الرقم القياسي في عدد الميداليات الأولمبية بحصوله على 28 ميدالية، أن مشاركته في أولمبياد ريو 2016 تعتبر بمثابة "حبة الكرز التي زينت الكعكة".
وقال فيلبس -خلال مؤتمر صحفي - "لقد وصلت لأفضل مكانة...وينتظرنى "مستقبل جديد" بعد أوليمبياد ريو 2016.
وقال في هذا الصدد "لدي قائمة لا تحصى من الأشياء التي أود القيام بها...هذه هي المرة الأخيرة التي ستروني فيها أتنافس داخل المياه...وهذا هو السبب الذي جعلني أبكي ليلة أمس".
وأضاف "أريد أن يصبح الأطفال أكثر أمانا وهم يسبحون في المياه...إذا ما تمكنت من تعليمهم السباحة، سيكون نجاحا كبيرا بالنسبة لي".
واستطاع فيلبس أن يحرز 6 ميداليات خلال أوليمبياد ريو،و 5 ذهبيات وفضية، ليصبح بذلك إجمالي الميداليات الأوليمبية التي تقلدها 28، 23 منها ذهبية و3 فضية وبرونزيتين.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر