جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

توك شو

بالفيديو.. نهاوند سري للحكومة: حافظوا على أثارنا.. ومش محتاجين اختراعات

الأحد 14/أغسطس/2016 - 02:19 م
تحيا مصر
طباعة
انتقدت الإعلامية نهاوند سري، التقفصير الحكومي في الحفاظ على الآثار الفرعونية والمناطق السياحية في مصر، وذلك تعقيبًا على مقطع فيديو عرضته عبر شاشة "ontv"، اليوم الأحد، بشأن تحول نافورة الخديوي إسماعيل الأثرية إلى مقلب قمامة.

ووجهت سري، خلال تقديمها برنامج "صباح أون"، تساؤلًا لوزير الآثار خالد العناني حول ترميم المناطق الأثرية وإزالة القمامة التي تساهم في تشويه السياحة، قائلة: "يرضي مين ده؟ وحضرتك هتعمل إيه؟، مضيفة : كيف تتحدث الحكومة عن السياحة والآثار وإطلاق الموقع الإلكتروني للترويج للسياحة وفي مصر هذه المشاهد.

وقالت إن المناطق الآثرية في مصر أصبحت تعاني من إهمال شديد في ظل سعى الحكومة لتنشيط القطاع السياحي، متابعة: "حاجات بسيطة جدا، عندنا أثار عايزين بس نحافظ عليها مش محتاجين اختراعات، نعمل إيه طيب ناخد مقشة ونروح احنا ننضف بنفسنا ؟، مش معقول الاهمال بهذا الشكل".

وأردفت: الاهتمام بالسياحة والآثار هو الحل للأزمة التي نعيشها، وعلى المسئولين الاهتمام بالقطاع السياحي لجذب السائحين مجددًا، والخروج من عنق الزجاجة وتحسين الآداء الاقتصادي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر