جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

كوبر يطالب الوزير بالتدخل لإخماد الفتنة بين نجوم الأهلى والزمالك

السبت 13/أغسطس/2016 - 10:55 م
تحيا مصر
طباعة
سيطرت حالة من الغضب الشديد على الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عقب انتهاء مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى نهائى كأس مصر يوم الاثنين الماضى والتى توج بها الفارس الأبيض بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك بعد الأحداث المؤسفة التى وقعت بين اللاعبين عقب انتهاء المباراة.

كوبر وجهازه المعاون كانوا حاضرين فى المقصورة الرئيسية لاستاد برج العرب لمتابعة اللقاء والوقوف على كافة الأسماء لاختيار الأفضل من الفريقين، خاصة وأن القطبين هو القوام الأساسى للمنتخب، إلا أنه فوجئ بحالة العنف والقوة فى الالتحامات بين اللاعبين بشكل وصل لحد الإيذاء الأمر الذى أزعجه بشكل كبير.

وتحدث كوبر مع أسامة نبيه المدرب المساعد، مؤكداً أن المباراة كانت جيدة جداً من الناحية الفنية، إلا أن ما حدث بين اللاعبين طوال المباراة وبعد نهايتها أمر لا يبشر بالخير ويدعى للقلق، فاللاعبون يتعمدون الإيذاء الأمر الذى سيجعل الأمور خارجة عن السيطرة فى معسكر الفريق المقبل.

وتابع كوبر «لن تكون الأمور سهلة إذا استمرت العلاقة بهذا الشكل بين اللاعبين، لا بد من عقد جلسة خاصة معهم جميعاً قبل انطلاق المعسكر المقبل لإزالة كل تلك الأمور خاصة أن الفترة المقبلة تحتاج أى روح تعاونية كبيرة وليس أداء فقط».

واتهم المدير الفنى الأرجنتينى لاعبى القطبين بالتعصب وأنه لا توجد أى روح رياضية بينهم، مطالباً الأجهزة الفنية للفريقين بعقد جلسة خاصة معهم من أجل مصلحة الكرة المصرية.

وأعرب كوبر عن قلقه من نتائج المنافسات المقبلة، بعد تلك الحالة السيئة بين اللاعبين، مطالباً خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بأن يكون له دور فى هذا الأمر الخطير. جدير بالذكر أن المنتخب سيدخل معسكراً مغلق يوم 26 أغسطس الجارى يخوض خلاله مباراتين وديتين الأولى أمام غينيا فى القاهرة يوم 29 أغسطس والثانية أمام جنوب إفريقيا بجوهانسبرج يوم 6 يوليو وذلك فى إطار الاستعداد لمواجهة الكونغو فى افتتاح منافسات تصفيات كأس العالم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر