جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

وزير الرياضة: لم اتآمر على الأهلى

السبت 13/أغسطس/2016 - 11:20 ص
تحيا مصر
طباعة
نشر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة رسالة إلى جماهير الأهلى عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك" خلال تواجده حالياً فى البرازيل رداً على ما ناله من هجوم عقب الأحداث التى يشهدها النادى الأهلى واتهامه بأنه السبب الأول فيها لتآمره على النادى .

كتب وزير الشباب والرياضة رسالة جاء نصها :-
" السادة الأصدقاء . أنا أتابع من البرازيل جميع الآراء والاتهامات . ولكن للأسف إدارة الأمور فى الوسط الرياضى وأمام المؤسسات الرياضية الدولية لا تدار بهذه الطريقة .الجميع يعلم أن من يدير النادى الأهلى اليوم هو كل واحد أعطت له الجمعية العمومية للنادى الأهلى صوتها يوم ٢٨ مارس ٢٠١٤ لتدير هذه المجموعة النادى الأهلى حتى يوم ٢٧ مارس ٢٠١٨ وإذا كانت هذه المجموعة من وجهة نظر الأهلاوية فشلت فى إدارة النادى فعلى الجمعية العمومية أن تسحب تفويضها لهذه المجموعة .

وأضاف أن قرار التعيين الذى أصدره الوزير يوم ٢٦ يناير ٢٠١٦ بعد الحكم القضائى معتمد من الجهات الدولية وتوافق عليه لأنه مبنى على اختيار الجمعية العمومية لهذه المجموعة بالتحديد وليس على رغبة الوزير الشخصية . ولذلك لن يتم إيقاف النشاط الرياضى فى مصر مهما كانت البلاغات . لكن لو قام الوزير الآن بحل المجلس وتعيين مجلس جديد من أسماء لم يتم انتخابها فى آخر جمعية عمومية سيتم إيقاف النشاط الرياضى فى مصر بسبب التدخل الحكومى.

وفى حالات أخرى قام الوزير بتعيين مجالس إدارة لأندية أخرى فى مصر وسيتم قريبًا تعيين مجالس جديدة لأندية أخرى لكن هذا الأمر لا يتم إلا فى حالتين : الأولى هى استقالة العدد الأكبر من الأعضاء المنتخبين والثانية هى انتهاء فترة المجلس المنتخب ( ٤سنوات ) . أما الكلام عن المخطط والمؤامرة وهدم النادى من بعض الأصدقاء على صفحات التواصل الاجتماعى فاعتقد أن وراء هذا الهجوم العنيف الحب الكبير لجماهير الأهلى لفريقها لكنه بعيد تمامًا عن المنطق والحقيقة " .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر