جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

رياضة

احتفالات صاخبة في فيجي بعد فوزها بأول ميدالية أولمبية

الجمعة 12/أغسطس/2016 - 02:16 م
تحيا مصر
طباعة
خيم الصمت على سوفا عاصمة فيجي خلال المباراة النهائية لمنافسات الرجبي السباعي في أولمبياد ريو دي جانيرو الصيفي يوم الخميس قبل أن تنطلق احتفالات صاخبة بعد فوز هذه البلاد الواقعة في المحيط الهادي بأول ميدالية أولمبية في تاريخها.

وتوجت فيجي بأول ذهبية للرجبي السباعي للرجال في الاولمبياد بعدما سحقت بريطانيا 43-7 في نهائي النسخة الافتتاحية لتحقق انجازا تاريخيا بكل المقاييس.

وفي خضم الاحتفالات الكبيرة قالت سيني لاكاي التي تدير مركزا للأعمال في وسط العاصمة "هذا رائع. الكل انطلق إلى الشوارع للاحتفال والرقص وإطلاق الألعاب النارية. كل شيء رائع فعلا."

وعن المدرب الانجليزي للمنتخب الفيجي قالت لاكاي "بن رايان؟ أنه الملك."

وقالت موظفة استقبال في أحد مستشفيات العاصمة لرويترز عبر الهاتف إن الاحتفالات تعم أقسام المستشفى أيضا.

وأضافت الموظفة "الكل هنا لا يزال يحتفل ويلوح بالأعلام."

وحصلت بريطانيا على الفضية بينما فازت جنوب افريقيا في وقت سابق بالبرونزية بعد انتصار كبير ايضا 54-14 على اليابان.

وعادت منافسات الرجبي للبرنامج الأولمبي بعد غياب استمر 92 عاما وهذه هي أول ميداليات للرجبي للرجال توزع في الاولمبياد منذ دورة باريس 1924 عندما فازت الولايات المتحدة بالذهبية في الرجبي المؤلف من 15 لاعبا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر