جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

إيران تخفض سعر شحنات الخام الخفيف لآسيا في سبتمبر لأدنى مستوى في 8 أشهر

الجمعة 12/أغسطس/2016 - 01:51 م
تحيا مصر
طباعة
خفضت إيران سعر البيع الرسمي لشحناتها من الخام الخفيف للمشترين الآسيويين إلى أدنى مستوى له منذ يناير كانون الثاني لتنضم إلى منتجي الشرق الأوسط الذين خفضوا أسعار شحناتهم إلى المنطقة هذا الشهر في معركتهم على الحصة السوقية.

وقال مصدر مطلع بالقطاع اليوم الجمعة إن سعر البيع الرسمي للخام الإيراني الخفيف بلغ متوسط أسعار خامي عمان ودبي لشهر سبتمبر أيلول مخصوما منه 0.85 دولار للبرميل بانخفاض 1.30 دولار عن الشهر السابق.

وتسعى طهران حثيثا لاستعادة حصتها السوقية بعدما خسرتها تحت وطأة العقوبات الدولية التي تم رفعها في يناير كانون الثاني وتؤتي هذه الجهود ثمارها حيث بلغت صادراتها إلى آسيا أعلى مستوى لها في أكثر من أربع سنوات في يونيو حزيران.

وفي مناطق أخرى رفعت إيران أسعار مبيعاتها من النفط في منطقة البحر المتوسط وميناء سيدي كرير في سبتمبر أيلول حيث ارتفعت أسعار الخامات الثقيلة نحو دولار للبرميل في أول زيادة من نوعها خلال شهرين على الأقل.

ورفعت إيران أيضا أسعار مبيعاتها من الخام إلى شمال غرب أوروبا في سبتمبر أيلول للشهر الثاني على التوالي.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر