جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور.. إطلاق إسم زويل على أحد اكبر الميادين المؤدية لمسقط رأسة

الجمعة 12/أغسطس/2016 - 12:32 م
تحيا مصر
طباعة
أمين الجنبيهى
أكد د. محمد سلطان، محافظ البحيرة على إطلاق إسم الدكتور أحمد زويل على ميدان إفلاقة بدمنهور وهو الميدان الذى يؤدى إلى مسقط رأس العالم الكبير كما أعلن عن تخصيص جائزة سنوية بإسم الدكتور زويل بالتنسيق مع جامعة دمنهور تمنح لأحد أبناء المحافظة المتفوقين علميا.

جاء ذلك خلال العزاء الشعبى الذى أقامته المحافظة مساء اليوم بميدان الساعة بدمنهور لتلقى العزاء فى العالم الكبير إبن مدينة دمنهور بحضور اللواء أ. ح فرج هويدى ـ قائد الفرقة العاشرة العسكرية وأسرة العالم الفقيد وشقيقاته وأبناء عمومته وأخواله بدمنهور والمهندسة نادية عبده ـ نائب المحافظ ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة والقيادات التنفيذية والشعبية وحشد كبير من أهالى مدينة دمنهور ومدن ومراكز المحافظة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر