جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

المنطقة العسكرية الجنوبية تشارك فى استكمال مبادرة "حلوة يا بلدي" بالوادي الجديد

الخميس 11/أغسطس/2016 - 02:35 م
تحيا مصر
طباعة
زياد جابر
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الخميس، اجتماعًا تحضيريا بشأن البدء في المرحلة الثانية من مبادرة "حلوة يا بلدي"، لرفع كفاءة ونظافة الاحياء والقري بالمحافظة، وذلك بحضور العميد ابوالعزم محمد مندوب المنطقة الجنوبيه العسكرية، للتنسيق لمشاركة القوات المسلحة بالمبادرة.

وبحث عشماوي خلال الاجتماع مقترح الاحياء والقري التي سيتم تنفيذ المبادرة بها، حيث تم إختيار حي الزهور والأمل وميدان الشعلة، وقرية ناصر الثورة بمركز الخارجة، وإختيار حي السنترال وقرية المعصرة بمركز الداخلة، وشارع جمال عبد الناصر وقرية علي بن أبي طالب بالفرافرة، وشوارع الجامع الكبير والنهضة والجمعية التعاونية وقرية بغداد بمركز باريس، وحي وسط وبحري بلاط وقرية الزيات بمركز بلاط.

كما بحث عشماوي الامكانيات المتاحة بالمحافظة، من قوي بشرية ومعدات وخامات للقيام بأعمال رفع الكفاءة، مشيرًا الي انه من المقرر ان تبدأ المبادرة في منتصف اغسطس الحالي، وتستمر حتي الثامن من سبتمبر القادم وذلك بمشاركة عدد من مديريات المحافظة، منها الشباب والرياضة والتربية والتعليم والري، بالإضافة إلى مجالس المدن والمراكز الإدارية.

من جانبه أكد العميد ابو العزم محمد، ان قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية ستشارك بعدد 50 جندي و5 ضابط في اعمال المبادرة، الي جانب المشاركين من المدنيين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر