جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

رياضة

سولدادو مهاجم فياريال يغيب حتى العام المقبل للاصابة

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 04:23 م
تحيا مصر
طباعة
قال فياريال المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء إن مهاجمه روبرتو سولدادو أصيب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى وسيخضع لجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأصيب المهاجم الاسباني البالغ عمره 31 عاما - والذي سجل خمسة أهداف في 28 مباراة بالدوري ليساعد فياريال على احتلال المركز الرابع الموسم الماضي - خلال الخسارة 2-صفر أمام ديبورتيفو لاكورونيا في لقاء ودي استعدادا للموسم الجديد.

وقال فياريال في بيان "الفحوص التي خضع لها اللاعب روبرتو سولدادو أكدت معاناة مهاجم فياريال من قطع في الرباط الصليبي وكذلك تمزق في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى. سيخضع اللاعب لجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة."

ويحتاج هذا النوع من الإصابات لحوالي ستة أشهر على الأقل للتعافي.

ويلعب فياريال على أرضه ضد موناكو في الدور الأخير من تصفيات دوري الأبطال في 17 أغسطس آب وتقام مباراة العودة بعدها بستة أيام في استاد لوي الثاني

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر