جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

العربية: السعودية تعترض صاروخين أطلقا من اليمن

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 02:43 م
تحيا مصر
طباعة
قالت قناة العربية إن السعودية اعترضت صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثيون من اليمن باتجاه المملكة اليوم الأربعاء.

ويجيء الهجوم عقب ضربات جوية شنها التحالف العسكري الذي تقوده السعودية على العاصمة اليمنية صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون. وقتل 13 مدنيا عندما أصابت القذائف مصنعا للأغذية السريعة.

ولم يعلن الحوثيون مسؤوليتهم عن الهجوم الصاروخي. وكانوا قد تباهوا من قبل بإطلاق حوالي 12 صاروخ سكود على جنوب السعودية خلال فترة الحرب الممتدة منذ أكثر من عام.

وقال مسؤول كبير في حركة الحوثيين إنه يحمل الأمم المتحدة المسؤولية عن تصعيد القتال الذي حدث عقب انهيار محادثات سلام ترعاها المنظمة الدولية في مطلع الأسبوع.

وقال صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي تشكل حديثا ويدعمه الحوثيون في تصريحات لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن "صمت الأمم المتحدة تجاه هذا التصعيد الخطير وجرائم الإبادة الجماعية في حق الشعب اليمني مشاركة وتحول خطير يتنافى مع مهام وأهداف المنظمة الدولية ويجعلها شريكة في العدوان على اليمن."

وشنت السعودية وتحالف يضم في معظمه دولا خليجية عربية آلاف الضربات الجوية التي تستهدف الحوثيين وحلفاءهم بالجيش اليمني منذ تدخل التحالف في الحرب الأهلية اليمنية لدعم حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي.

ويدعم السعوديون هجوما ينفذه مقاتلون موالون للحكومة ويهدف للتقدم صوب صنعاء من جهة الشمال والشرق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر