جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

منوعات

باريس تستضيف مهرجان أفلام المخرجة السينمائية التايوانية هو هـــياو هـــيان

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 01:26 م
تحيا مصر
طباعة
تستضيف مكتبة الأفلام الفرنسية بباريس مهرجان لأفلام المخرجة السينمائية التيوانية هو هـــياو هـــيان "69 عاما" والذى يكشف عن مشوارها الفني للمخرجة التي عملت كسيناريست ثم كمساعد مخرج قبل أن تبدأ في إخراج أفلامها في 1980.
ويُعرض في المهرجان خمسة أفلام للمخرجة التايوانية منها 3 لم تعرض من قبل وهي فيلم "الفتاه كوت" الذي يتناول أحداثه في الطبقة البورجوازية الصناعية الكبرى في تيبيه، وفيلم "جرين عودي إلى المنزل" الذي يناقش مراحل التعليم في إحدى القرى الريفية والفيلمان حصلا على نجاح شعبي كبير.
أما الفيلم الثالث، الذي لم يعرض في فرنسا، فهو "أولاد دى فنج كوى" وهو ينتمى إلى الموجه السينمائية الجديدة في تايوان، ويتناول قصة مجموعة من الشباب في إحدى قرى الصيادين في جزر بنجهو.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر