جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

منوعات

سجنت شقيقها في غرفة الصراصير 7 سنوات!

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 10:07 م
تحيا مصر
طباعة
في قضية هزّت الرأي العام، تركت امرأة شقيقها المقعد مسجونًا في غرفة مليئة بالصراصير، كما أنها لم تهتم بصحته ولا نظافته مدةّ تزيد عن سلع سنوات، فأقل ما قالت عنها الصحافة الأميركية إنها امرأة تجرّدت من كل انسانيتها.

ووفقا لما نشرته “سي إن إن” العربية، ذهبت الشرطة إلى منزل في “ماونت موريس تاونشيب”، قرب واشنطن، للتحقيق مع رجل غاب عن الأنظار ولم يره الناس منذ سنوات، لكن فوجئوا أن الرجل بلغ 62 من عمره فيما قضى سنواته الأخيرة في السجن وحيدًا برفقة الصراصير.

وخلال التحقيق تبيّن أن الرجل المتقاعد يعاني من إصابة بالغة في القدم، ولم يتعالج منها، الشيء الذي أجبره على ملازمة البيت اذ لم يكن قادرا على المشي، وهذا ما جعله يعتمد على شقيقته باتسي مارشال وزوجها أندرو غرين.

لكن انتقامًا منه لسبب غير معروف، تركته شقيقته محبوسًا في غرفة بدل الاهتمام به قرابة سبع سنوات، فهو كان يدرك ما حلّ به لكن لم يكن بمقدوره التمرد على الواقع البائس الذي فرض عليه.

وأكدت التحقيقات التي أجرتها الشرطة، أنه كان يتم إطعامه مرة في اليوم فقط، ولم يكن بمقدوره الذهاب إلى الحمام، كما لم يتواصل مع أي حد في المنزل بما في ذلك طفلان كانا يعيشان بالمنزل.

وعلى الفور، تم نقل الرجل إلى المستشفى قصد العلاج، ثم سيتم نقله إلى مركز لرعاية المسنين فيما بعد، في المقابل سيواجه الزوجان تهم الإساءة للغير والحبس غير الشرعي.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر