جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

منوعات

افتتاح مهرجان الصيف في الكويت بموسيقى إيطالية

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 03:51 م
تحيا مصر
طباعة
رغم ارتفاع درجة الحرارة التي وصلت إلى 50 درجة في الكويت تم افتتاح مهرجان (صيفي ثقافي 11) الليلة الماضية بأمسية موسيقية إيطالية وسط حضور كبير.

وقدمت فرقة (ايسولستي دي لافردي) -وهي رباعي وتري- مجموعة من أشهر المعزوفات السيمفونية من أعمال باخ وجيمي هندركس وغيرهما.

ويمتد المهرجان إلى 20 أغسطس آب الجاري وهو يضم أنشطة متعددة في مختلف المجالات. وتقام أمسيات لفرق موسيقية كورية كما يقدم أوبريت من العراق وأمسيات موسيقى عربية لفرق شبابية كويتية وعروض مسرحية كويتية وأفلام سينمائية عالمية ومحلية قصيرة.

ويتضمن المهرجان أيضا معرضا للفنون التشكيلية والأعمال التراثية والمقتنيات الإسلامية وأمسية شعرية خليجية. ويقام كذلك معرض للكتب في المجمعات التجارية المنتشرة في أنحاء الكويت.

وتعقد خلال المهرجان مجموعة من ورش العمل للشباب الكويتي في مجالات منها الملابس والتجميل والمسرح وكتابة السيناريو باللغة الإنجليزية.

وقال محمد العسعوسي الأمين العام بالإنابة للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في كلمة الافتتاح نيابة عن وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود الصباح "يأتي المهرجان بهدف شغل أوقات فراغ الشباب في الأجازة الصيفية بالعديد من الأنشطة في المجالات المختلفة وتقديم جرعة ثقافية وفنية للجمهور."

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر