جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

طلب ممارسة الرذيلة فقتله و هرب

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 02:55 م
طباعة
عزه صابر
كشفت مباحث القاهرة سر غموض العثور على جثة موظف بالمعاش مذبوحا داخل شقته بالمعصرة، وتبين أنه استضاف عامل لديه بمنزله وطلب منه ممارسة الفجور معه إلا أن المتهم قام بذبحه وسرقه وهرب.. تم إخطار اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذي أحاله للنيابة التى تولت التحقيق.

كان قسم المعصرة قد تلقى بلاغا من صاحب مدبغة باكتشافه وفاة شقيقة "ا. إ. ح" 51 سنة بالمعاش.. تم إخطار اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة الذى أمر بسرعة كشف غموض الواقعة.. وبالانتقال والفحص تبين للواء هشام لطفى نائب المدير العام سلامة جميع منافذ الشقة وعثر على جثة المجني عليه بغرفة نومه يرتدي ملابسه كاملة وبه إصابات عبارة عن (كدمات رضيه بالرأس وسحجات بالرقبة) كما تبين وجود بعثره بمحتويات الشقة، وبسؤال المبلغ لم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.. انتقلت الأجهزة الفنية المعاونة في حينه.. تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "م. ع. ا" 28 سنة بائع متجول بمنطقة رمسيس.. وبإعداد الأكمنة تمكن المقدم شريف فيصل رئيس مباحث حلوان والمقدم شادى الشاهد رئيس مباحث المعصرة من ضبطه.

وبمواجهته اعترف أمام اللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية بارتكاب الواقعة وأضاف بأنه تعرف على المجني عليه حال تواجدهما بمنطقة رمسيس وعقب تبادل أطراف الحديث عرض عليه العمل بصحبته بأحد المحال الكهربائية مقابل مبلغ مالي كبير, واصطحبه للمبيت طرفه وأثناء تواجدهما بالشقة محل الواقعة فوجىء بالمجني عليه يطلب منه ممارسة الفجور إلا أنه رفض وحدث بينهما مشادة كلامية تطورت الي مشاجرة تعدي خلالها المتهم على المجنى عليه بالضرب محدثا ما به من إصابات مما أدى إلى وفاته واستولى على الهاتفان المحمولان ولاذ بالفرار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر