جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

اقتصاد

"أزميل" تنفذ مشروعات "بيت الوطن" بالتجمع الخامس لخدمة متوسطى الدخل

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 01:45 م
تحيا مصر
طباعة
على الشاذلى


قال أحمد شاهين المدير العام لمجموعة أزميل العقارية، إن الشركة تسعى لضخ استثمارات كبيرة فى مشروع "بيت الوطن" بالتجمع الخامس لتوفير وحدات سكنية لشباب متوسطى الدخل ودعم الاقتصاد المصرى.

وأكد أن القطاع العقارى هو قاطرة التنمية الاقتصادية فى كافة الدول، وأحد أهم القطاعات التى يسعى إليها المستثمرين لضخ عدد كبير من استثماراتهم بها، لذلك اتجهت الشركة لتدشين حملة كبيرة لتنفيذ مشروعات بيت الوطن؛ تحت شعار "أزميل بتبنى بيت الوطن".

وأوضح أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 700 مترمربع، بمساحات تتراوح ما بين 130 : 280 مترمربع للوحدة، و يترواح أسعار المتر ما بين 5000 : 5500 جنيه للمتر الواحد، منوهاً أن وحدات المشروع موجهه بالكامل لخدمة الشباب مع تقديم تسيهلات فى السداد من خلال دفع مقدمات حجز تبدأ من 60 ألف جنيه، وبفترة سداد تصل إلى 60 شهر، و يترواح القسط الشهرى ما بين 2 : 5 ألاف جنيه.

وأشار "شاهين" أنه تم طرح عدد كبير من الوحدات للبيع فى معرض الأهرام العقارى الذى تم إنعقاده فى 4 أغسطس الجارى، و تم بيع أول مشروعين بالكامل، مشيراً إلى أن الشركة تسعى لطرح باقى المشروعات فى معرض "البوابة العقارية" بالمنصورة فى الفترة من 17 : 21 من نفس الشهر.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر