جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

منوعات

زيادة كبيرة في حالات الإصابة المؤكدة لفيروس زيكا في سويسرا

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 08:06 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت السلطات الصحية في سويسرا عن زيادة كبيرة في حالات الإصابة بفيروس "زيكا"، حيث سجلت منذ بداية العام الحالي 28 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس الذي يسبب تشوها في المواليد.

وقال المكتب الاتحادي للصحة العامة إن جميع الحالات المرتبطة بالسفر إلى أجزاء من العالم وصل فيها الفيروس إلى مستويات وبائية.

وأشار موقع "ذا لوكال" الإخباري الأوروبي إلي أن الأطباء في سويسرا والمعامل الطبية ملتزمون بالإعلان عن حالات الإصابة بالفيروس وذلك اعتبارا من مارس الماضي.

ونصح مكتب الصحة السويسري المسافرين إلى المناطق المصابة بضرورة حماية أنفسهم من لدغات البعوض، لأنه ليس هناك لقاح أو أدوية فعالة ضد الفيروس.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر