جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

محافظات

بالصور..محافظ أسوان يوقع عقد مشروع الطرق الريفية

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 03:17 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
وقع اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، مع الصندوق الإجتماعى للتنمية عقد رصف الطرق الريفية بطول 8.2 كيلومتر داخل بعض القرى بمراكز أسوان ونصر النوبة وكوم أمبو وإدفو ؛ ليستفيد من المشروع حوالى 41 ألف نسمة من المقيمين بهذه القرى، علاوة على آلاف المركبات وبالتالى خفض معدلات الحوادث والمعاناة اليومية للمواطنين على هذه الطرق.

وقد حضر مراسم التوقيع منتصر رشدى مدير عام الصندوق الإجتماعى بأسوان ومدير عام الطرق، فضلًا عن رؤساء المراكز والمدن التى سيشملها المشروع، فيما أشاد اللواء مجدى حجازى بالدور التنموى والمجتمعى للصندوق الإجتماعى برئاسة سها سليمان الأمين العام للصندوق وسرعة الإستجابة والمرونة فى تلبية المطالب الجماهيرية التى قدمتها المحافظة لإدارة الصندوق وذلك حرصًا منها على دعم جهود رفع كفاءة البنية الأساسية وخاصة الطرق من خلال تمويل هذا المشروع بإعتمادات تصل إلى 6 مليون جنيه، ليؤكد ذلك على أن الصندوق الإجتماعى من أكثر الجهات المانحة فى القدرة على التعامل مع هذه المطالب والمتغيرات فى الإحتياجات، لافتًا إلى أن ذلك يعتبر نموذج مثالى فى التعاون بين جهة مانحة تابعة للدولة لجهة أخرى حكومية مستفيدة مع الإتفاق فيما بينهما على أدق التفاصيل فى التنفيذ والمتابعة والرقابة من أجل تحقيق الصالح العام للمواطن البسيط ولسد الفجوة التمويلية فى الإعتمادات الموجه لمشروعات البنية الأساسية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر