جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

حوادث

الدفاع في «حصار محكمة مدينة نصر»: مافيش حاجة أسمها حركة أحرار

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 12:25 م
تحيا مصر
طباعة
تستمع محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار سعيد الصياد، لمرافعة المتهم أحمد رأفت، أحد متهمى قضية"حصار محكمة مدينة نصر"، والذى بدأ مرافعته دافعًا ببطلان التحريات وانعدامها.



وقال دفاع المتهم المذكور أن محرر التحريات بالقضية افترض ان هناك تنظيمًا يسمى حركة أحرار، وأن هذا التنظيم هو من دعى لحصار المحكمة، وهو ما علق عليه الدفاع بقوله: محرر التحريات بنى معلوماته من خلال صفحة الحركة على الفيس بوك.



كما أشار الدفاع إلى أن محرر التحريات كان أفاد فى تحقيقات النيابة العامة بأن معلوماته جاءت من مصادر سرية زرعها وسط التنظيم الإرهابى وهو ما يناقض الحقيقة بأنه حصل على معلوماته عن ذلك التنظيم من خلال صفحة الحركة على الفيس بوك.



وشدد الدفاع كذلك على أن تلك الحركة لم يسبق وأن صدر ضدها حكماً بإعتبارها حركة محظورة أو ارهابية ، ليعقب الدفاع: مافيش حاجة أسمها حركة أحرار ، والمعلومات التى تأسست من خلالها التحريات جاءت عبر موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك".



وأسندت النيابة للمتهمين اتهامات الاشتراك بطريق التحريض في حصار محكمة مدينة نصر، وذلك باستعمال القوة والتهديد والعنف مع أعضاء النيابة، ومحاولة منعهم من أداء وظيفتهم، وإجبارهم على إصدار قرار بإخلاء سبيل القيادي السلفي أحمد عرفة، وبلغوا قصدهم من ذلك بإصدار قرار إخلاء سبيله في 19 ديسمبر 2012

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر