جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

محافظات

عملوها الوحوش ... الغواصين يرفعون علم مصر على قاعدة ميناء القصير القديم

السبت 06/أغسطس/2016 - 12:42 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
تشهد جميع مدن و محافظات الجمهورية إحتفالات مختلفة بمناسبة إفتتاح قناة السويس الجديدة ، إلا أن الإحتفال بهذه المناسبة بمدينة القصير جنوب البحر الأحمر كان له طابع خاص و فريد من نوعه عن بقية مدن و محافظات الجمهورية.
فمنذ مساء أمس الجمعة عقد أعضاء جمعية غواصين مدينة القصير و جنوب البحر الأحمر إجتماعاً لمناقشة و مشاركة أعضاء الجمعية فى الإحتفال بتلك الذكرى ، حيث أكدوا بأن يكون الإحتفال مختلف و ذات طابع خاص مشرف يوضح للجميع أصالتهم و دعمهم الكامل لبلدهم التى يفخرون بها و بأن تكون مشاركتهم دائمة لما بعد الإحتفال بتلك الذكرى .
و مع إشراقة شمس اليوم السبت 6 أغسطس أتجه كابتن غواص " حمادة القاوى " المؤسس و المتحدث الإعلامى بأسم جمعية غواصين القصير و جنوب البحر الأحمر و يرافقه كابتن غواص " مختار محمود " ، و كابتن غواص " مصطفى عيد " ، ممثلين عن بقية الأعضاء ، بوضع علم مصر على قاعدة ميناء مدينة القصير القديم ، مرددين هتافات " تحياااا مصر ... تحياااا مصر " و كذلك " حفظ الله مصر و جيش مصر " .
و من جانبه صرح كابتن غواص " حمادة القاوى " لجريدة " تحيا مصر "، أن وحوش جمعية الغواصين شاركوا اليوم فى تلك المناسبة برفع علم مصر على ميناء القصير القديم و الذى يبلغ طوله 15 متر إيماناً منا بالمشاركة الإيجابية لشعب مصر و شعب مدينة القصير بتلك الذكرى .
و فى سياق متصل قدم " القاوى " الشكر للواء " يوسف الشاهد " رئيس مدينة القصير ، على موافقته لرفع علم مصر فى سماء القصير على قاعدة ميناء القصير القديم ، كما قدم الشكر لرجال القوات المسلحة للتصريح بوضع العلم ليكون دائماً على مرفوع على قاعدة الميناء .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر