جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

علي جمعة : محاولة اغتيالي أظهرت مدى حماقة الإرهابيين الذين اقتربوا من نهاية النهاية

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 10:27 م
تحيا مصر
طباعة
قال الدكتور علي جمعه مفتي الديار المصرية السابق، "إن محاولة الاغتيال الفاشلة، التي استهدفتني
اليوم، قام بها إرهابيون ينكرون الحق"، مضيفًا "أن مثل هذه الأفعال تعبر عن نهاية النهاية لتلك الجماعات الإرهابية".
وأضاف جمعة، خلال حواره مع الإعلامي مصطفى بكرى في برنامج (حقائق وأسرار) على قناة صدى البلد الفضائية، أن الإرهابيين مرتكبي تلك الجريمة النكراء حاولوا أن يرسلوا رسالة من خلال جريمتهم، ردا على مقتل قائد التنظيم الإرهابي المسمى ب (أنصار بيت المقدس) في شمال سيناء أبو دعاء الأنصاري الذي قتل في عملية عسكرية شنتها القوات المسلحة أمس.
وقال " لا أهاب الموت، فالموت قادم قادم ولو كنت على سريري، ومحاولة اغتيالي هذه أظهرت مدى حماقة مرتكبيها، ولم تثنيني عن القاء خطبة الجمعة اليوم، ودعوت المصلين الى الثبات وتقديم رسالة مفادها أن مثل هذه الأفعال الصبيانية لن تنطلي على المصريين، وأننا لن نخاف ومستمرون فى طريق الحق".
وأضاف " من السهل اجتثاث الجماعات الإرهابية من جذورها، وهذا يحتاج الى وقت كاف ومناسب للقضاء على هذا الفكر العفن الذي يستندون إليه، والذي هو ضد شرع الله، ولذا فإنها ستنتهى تمامًا؛ لأن افكارهم غير مستقيمة من الناحية الفكرية والواقعية والدينية".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر