جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

حوادث

عودة «اللمبى» إلى سجن برج العرب

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 08:41 م
تحيا مصر
طباعة
سمر احمد
أعادت مصلحة السجون بوزارة الداخلية، السجين «بكر. م» إلى محبسه، مؤكدة أنه لم يهرب من سجن برج العرب بالإسكندرية، فى سيارة محملة بالخضراوات على طريقة الفنان محمد سعد، فى فيلم «اللمبى».

وقال مصدر مسئول بوزارة الداخلية، إن السجين من أبناء مدينة رشيد فى محافظة البحيرة، ويقضى عقوبة السجن لمدة 10 أعوام فى قضية شروع فى قتل، وتم ترحيله فى سيارة ترحيلات عن طريق الخطأ ونقل إلى إحدى المحاكم، وتبين أنه لا توجد لديه جلسة.

وأضاف مصدر أمنى، أن مفتش السجون أثناء المرور على المساجين داخل سجن برج العرب، تبين اختفاء السجين «بكر. م»، واعتقد أنه هرب فى السيارة التى تورد الخضراوات للسجن، وبمتابعة أوامر سيارات الترحيلات، تبين وجوده فى إحدى المأموريات عن طريق الخطأ، مؤكدا أن ما تردد فى عدد من وسائل الإعلام عن هروب المحبوس عارٍ من الصحة.

وأشار المصدر إلى أن تحقيقات تجرى داخل إدارة التفتيش والرقابة فى وزارة الداخلية مع مسئولى سجن برج العرب، لتحديد المسئول عن الخطأ الذى وقع فيه المأمور وإدارة الترحيلات ومعاقبة المسئول عن الواقعة.

كانت النيابة العامة بالإسكندرية، استمعت لأقوال مسئولى السجن حول الواقعة، وطلبت تحريات المباحث والأمن الوطنى حول تفاصيلها. وأمر المستشار محمد الزنفلى، مدير النيابة، بصرف مسئولى السجن من النيابة، لحين ورود تحريات إدارتى البحث الجنائى والأمن الوطنى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر