جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

الزمالك: قائد فريق اليد يحمل علم مصر .. وفاطمة نجيب أول زملكاوية في الأوليمبياد

الخميس 04/أغسطس/2016 - 11:35 م
تحيا مصر
طباعة
أشاد نادى الزمالك على موقعه بقرار اللجنة الأوليمبية المصرية باختيار أحمد الأحمر ، لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك وقائد منتخب مصر، ليحمل علم مصر خلال فعاليات افتتاح أوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 والتى ستبدأ غدا الجمعة.

وحظى الأحمر بهذا الشرف الأوليمبي الكبير، بسبب قيادته للزمالك ومنتخب مصر لتحقيق إنجازات مميزة خاصة أمم إفريقيا بالقاهرة التى تأهل من خلالها فراعنة اليد لأوليمبياد البرازيل 2016، بعدما فاز على منتخب تونس فى المباراة النهائية.

باتت فاطمة نجيب لاعبة العاب قوى بنادى الزمالك أول لاعبة من النادي ضمن بعثة العاب القوى بأولمبياد ريدو جانيرو، حيث تخوض فاطمة فى منافسات جرى مسافة 800 متر. وسبق لرئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور تكريم فاطمة ومدربها محسن الصياد لحصولها على بطولة الجمهورية فى منافسات الركض 800 متر.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر