جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

عربي وعالمي

"ترامب": هيلاري كلينتون مسئولة عن تنظيم "داعش"

الخميس 04/أغسطس/2016 - 04:43 م
تحيا مصر
طباعة
اتهم المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بأنها مسؤولة عن تأسيس تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا والعراق.

ووجه ترامب - في كلمة خلال اجتماعه مع مؤيديه في مدينة ديتون بيتش بولاية فلوريدا ونقلتها صحيفة (الإندبندنت) البريطانية - تهمة الوقوف وراء تأسيس التنظيم إلى هيلاري كلينتون.

ورأت الصحيفة أن هذا الاتهام من قبل المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، هي مجرد محاولة لتشتيت الانتباه عن الفوضى في حملة ترامب الانتخابية وحزبه الجمهوري.

وقدم ترامب قائمة من الأشياء التي قد ضلت طريقها في أماكن مثل الشرق الأوسط وليبيا، مؤكدا أن الخطأ في كل مرة يقع على عاتق كلينتون التي شغلت منصب وزيرة الخارجية في فترة أوباما الأولى. ومن بين الكوارث، كان صعود تنظيم "داعش"، على حد قوله.

وقال ترامب مخاطبا مؤيديه "يجب أن تحصل هيلاري كلينتون من "داعش" على جائزة كمؤسسة للتنظيم".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر