جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

اقتصاد

نيكي يغلق على ارتفاع وهبوط أسهم ايديميتسو لتكرير النفط

الخميس 04/أغسطس/2016 - 01:27 م
تحيا مصر
طباعة
نيكي يغلق على ارتفاع
صعد مؤشر نيكي القياسي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى عند الإغلاق اليوم الخميس حيث ساد تصيد صفقات جيدة بأسعار بخسة الجلسة التي اتسمت بالتداولات المتقلبة في حين انخفضت أسهم ايديميتسو كوسان لتكرير النفط بعد أن اصطدمت مساعهيا للاستحواذ على شوا شل بعقبات.

وأنهى نيكي التداولات على ارتفاع 1.1 بالمئة عند 16254.89 نقطة مسجلا أول ارتفاع في ثلاثة أيام.

وتراجع المؤشر في بداية الجلسة لأدنى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 15921.04 نقطة في تعاملات استمت بالتوتر قبيل إعلان بيانات الوظائف الأمريكية غدا الجمعة وأدى النزول عن مستوى 16 ألف نقطة إلى ظهور تصيد الصفقات.

وحققت أسهم القطاع المالي مكاسب قوية حيث دعمت النتائج القوية نسبيا لبنوك أوروبية كبيرة المؤشرات الفرعية للقطاع المصرفي والأوراق المالية.

وهوت أسهم ايديميتسو كوسان وشوا شل 7.7 بالمئة و6.9 بالمئة على الترتيب. وتراجعت الأسهم بعد أنباء عن شراء العائلة المؤسسة لايديميتسو حصة في شوا شل بهدف عرقلة خطة استحواذ مجلس إدارة ايديميتسو.

وصعد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.9 بالمئة إلى 1282.99 نقطة وارتفع مؤشر جيه.بي.إكس-نيكي 400 بنسبة 0.9 بالمئة أيضا ليغلق على 11541.05 نقطة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر