جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

بالصور.. الاحتفالية الثانية لتوزيع جوائز "انا ماسبيرو انت مين"

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 09:16 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
نظمت ادارة العلاقات العامة بالقرية الفرعونية برئاسة راندا الشيخ بالاشتراك مع مشروع عابر الثقافى الاحتفالية الثانية لمبادرة،
"انا ماسبيرو انت مين" بمناسبة مرور 56 عام على بدء بث التليفزيون المصرى وذلك داخل قاعة حسن رجب بحضور عددا من رموز الاعلام المصري ومنهم الاعلامى حاتم حيدر والاعلامى محمد سعيد محفوظ، مدير معهد الأهرام الإقليمى للصحافة وتم توزيع جوائز فوازير رمضان لعام 2016 "يا ماسبيرو يا" المقدمة من شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات برئاسة محمد العمري وقدمها مجموعة شباب اون لاين وهم علياء شاكر وايمن صلاح واخرجها رامي سامي من مبادرة ميدياتوبيا.

كما تم توزيع جوائز لأعلي صفحات برامج ماسبيرو تحقيقا للاعجاب علي الفيسبوك،ىوذلك لكل البرامج الاذاعية والتليفزيونية التي تستخدم السوشيال ميديا وتحديدا الفيسبوك التى اسسها كل من عصام النادي وحاتم حيدر ونجلاء البيومي ورشا سلام وأحمد عبد العليم قاسم.

كما تم تكريم أبطال الماراثون الذي نظمه العداء عبد العزيز عتريس الجمعه الماضي تحت شعار ماسبيرو إعلام الشعب، وتخلل الحفل فقرة شعرية لجروب نحلم سوا بقيادة أحمد قدري مؤلف اغنية انا ماسبيرو.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر