جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

اقتصاد

تويتر تعلن عن خططها لأولمبياد ريو 2016

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 05:43 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا

كشف موقع تويتر اليوم عن مشاريعه القادمة لتغطية الألعاب الأولمبية ريو 2016، وكان أبرزها إطلاق أكثر من 200 رسم تعبيري خاصة بالأولمبياد. هذا وقد أعلن تويتر عن مجموعة من الحسابات اللازم متابعتها لمعرفة آخر أخبار الأولمبياد مثل @Olympics و @OlympicFlame @Rio2016 و @ .Rio2016_en 

وتعليقاً على هذا الإعلان قالت ليسلي بيرلاند، كبيرة مسؤولي التسويق في تويتر:" سيساهم تفعيل تغطية الألعاب الأولمبية ريو 2016 عبر تويتر في جمع جماهير الأولمبياد من مختلف أنحاء العالم معاً للاطلاع على آخر مستجدات ما يجري مع الفرق قبل وخلال وبعد تنافس أفضل اللاعبين الرياضيين على الفوز. سيمنح كل من تويتر وفاين وبيريسكوب الجمهور نظرة مباشرة على أبرز التعليقات والأحداث والمحادثات التي ستتم تغطيتها خلال الأولمبياد أولاً بأول " .

 ويمكن للجماهير من أنحاء العالم تشارك حبهم لفرقهم المفضلة عبر تويتر بوجود 207 رسم تعبيري للدول المشاركة. فعند التغريد باستخدام هاشتاج رمز الدولة المكون من ثلاثة أحرف سيظهر العلم التعبيري للمنتخب، بما في ذلك المنتخب الأولمبي للاجئين (#ROT). فعلى سبيل المثال عند إرسال تغريدة تحوي هاشتاج  (#EGY) سيظهر علم مصر. كما يمكن للمعجبين استخدام أكثر من 50 رسماً تعبيرياً خاصاً بالألعاب الأولمبية والرياضات عبر تويتر. وسيكون الهاشتاج الخاص بكل رسم تعبيري متاحاً باللغات الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية، أما الهاشتاج الذي يفعًل الرسوم التعبيرية الخاصة بأنواع الرياضات وهاشتاج #ريو 2016 و#الأولمبياد فسيكون متوفراً باللغات الكورية واليابانية والعربية. وستكون جميع الرسوم التعبيرية متاحة خلال الأيام القادمة .

جدير بالذكر أن مصر تشارك في أوليمبيات هذا العام بأربعة وعشرين رياضي سيتنافسون في خمسة عشر رياضة مختلفة ويمكن لمتابعيهم إظهار دعمهم لهم بإستخدام الرسوم التعبيرية الخاصة لكل رياضة والتي ستظهر في التغريدات عند إستخدام الهاشتاج الخاص بها مباشرة مثل (#Athletics) و (#Fencing) و (#Swimming) و (#Volleyball).

 

وقد كانت أكثر الرياضات تغريدا هذا الصيف كالآتي:

https://lh6.googleusercontent.com/QIzOuyEGSOOOstCwaXNCd7hR3gIjK1-A78Jop60ZZLzE8_I2EF-GkgyU_3S5ElKcIfhGn5K5JkCUZT__P9s-hJA3fxatBAmCGEJDvk4KI4scLuinigEg3A3PFgpRS9fDqc_vRue3

 

ومن خلال خدمة إعلانات الفيديو Twitter Amplify، سيتمكن المعجبون في استراليا والبرازيل وفرنسا وألمانيا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية وغيرهم من مشاهدة أبرز مقاطع الفيديو من فعالياتهم المفضلة خلال الأولمبياد .

 كما سيساهم كل من موقع بيريسكوب وفاين في تقريب المعجبين وجمعهم معاً خلال الأولمبياد، حيث سيقدم بيريسكوب قناة خاصة لتغطية الأولمبياد، وسيعرض فاين خلال الأيام القادمة محتوى خاصاً بالأولمبياد عبر قسم Explore الموجود في تطبيق الهواتف المحمولة، وعند الضغط مرتين على مقطع فيديو قصير من الحساب الخاص بالأولمبياد@Olympics  أو أي من حسابات الفرق الأخرى سيظهر رمز الشعلة الأولمبية بدلاً من رمز القلب . 

إلى جانب ذلك، سيتمكن جمهور الأولمبياد في مدينة ريو دي جانيرو من عيش متعة اللحظات الخاصة بالأولمبياد على تويتر. حيث سيتم بث التغريدات من جميع أنحاء العالم مباشرة على قناة Arcos da Lapa المائية في مدينة ريو. إلى جانب ذلك، سيكون هناك حافلة سياح تدعى "أخبار تويتر" تجوب شوارع المدينة وتعرض تغريدات من تويتر ومقاطع فيديو من بيريسكوب عبر نوافذها وتوفر واي فاي مجاني بهدف تعزيز تجربة الجماهير.

 

أما بالنسبة لجمهور الأولمبياد في مصر فيمكنهم إستخدام الهاشتاج  #EgyptOlympics للإنضمام للنقاش حول الأولمبياد .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر