جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

القاهرة تستضيف ورشة عمل Train the trainer لتطوير المهارات التدريبية لمدربي CMA

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 04:33 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
اإنطلاقاً من رؤيتها الثاقبة نحو النهوض بمستوى وكفاءة الكوادر البشرية المصرية ، أعلن معهد المحاسبين الإداريين IMA  الرائد في قطاع المحاسبة الإدارية و المانح لشهادة المحاسب الاداري المعتمد  CMA ، اليوم عن إستضافة القاهرة لورشة عمل بعنوان Train the trainer   بحضور المدرب عمار خياط  ، وذلك بهدف تعزيز قدرات الكوادر البشرية المصرية المتخصصة في التدريب على المواد العلمية لشهادة الـCMA الدولية في مصر .

 تهدف ورشة العمل الذي تعقد على مدار 3 أيام في الفترة من 11- 13 أغسطس الجاري ، إلي  تطوير الإستراتيجيات التعليمية المبتكره والحديثة التي يعتمد عليها المدربين من معهد المحاسبين الإداريين IMA  . 

ومن المقرر أن يقوم البرنامج على أهم الاستراتيجيات الجديدة الخاصة بتطوير أداء المدربين على مستوى العالم، حيث سيقوم خياط بإستعراض المواد التعليمية لورشة العمل  خلال اليوم الأول والتي تتضمن كيفية التعامل مع الطلاب الجدد ممن يدرسون شهادة الـCMA   وكيفية إدارة الاحتياجات العلمية المختلفة للمتدربين .

كما ستتناول ورشة العمل أساسيات المهارات الشخصية للمدربين، من حيث طريقة التواصل مع طلابهم، وإعداد العروض التوضيحية، وكيفية التواصل البصري ولغة الجسد أثناء التدريب والإجابة على الأسئلة، وإدارة المواقف الصعبة والمحرجة ، بالاضافة الي تسليط الضوء على الخطة العامة للتعامل مع المتدربين، وإعداد عرضاً تفصيليا عن شهادة الـCMA  .

يذكر أن معهد المحاسبين الإدرايين IMA  يضم أكثر من 80000 عضو في 140 دولة ، و300 فرعا مهنياً وتدريبياً ، ويقع المقر الرئيسي للمعهد في مدينة مونتفيل  بولاية نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية ، كما يوفر خدماته في كل من الأمريكتين ، آسيا ، أوروبا ، منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا . 

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر