جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

محافظات

مجلس المدينة المحلة الكبرى : يحاول تهدأ أصحاب مصانع النسيج بالمحلة

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 05:11 م
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
عقد اللواء ناصر طه رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى إجتماعًا موسعًا مع بعض أعضاء رابطة أصحاب مصانع النسيج بالمدينة لاحتواء أزمة أصحاب المصانع المضارين من رفع أسعار الغزول.

حيث أصدرت الرابطة بيانا أمس احتجاجا على قرار الدكتور أحمد مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات ومصانع الغزل والنسيج برفع أسعار الغزول وفق أسعار الدولار في السوق السوداء وليس وفق أسعاره في البنوك.

وذكر البيان، أنهم تقدموا بشكاوى رسمية إلى شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أعلنوا فيها تضرر العشرات من أصحاب المصانع وإيقاف مصانعهم عن العمل بسبب نقص العمالة المدربة وهروبهم وارتفاع أسعار الغزول والمواد الخام وارتفاع أسعار العملات الأجنبية والدولار.

بالاضافة إلى "جمع مجلس الإدارة توقيعات من أصحاب المصانع والشركات الخاصة التي يزيد على 750 مصنع مرخص عن نيتهم التصعيد والإضراب عن العمل وتشريد العمالة وعدم الإيفاء بسداد رسومات ومصروفات الطاقة وأسعار الغزول وسداد التأمينات للحكومة عن كل عامل لديهم، لافتين إلى أن أعداد العمال لديهم تفوق حاجز 250 ألف عامل وعاملة مهددين بالتشرد بسبب تجاهل الحكومة لمسلسل الإهمال والتقصير المتعمد طوال السنوات الماضية لتتعرض الشركات إلى خسائر فادحة مما يسفر عن إغلاقها".

يذكر أن الرابطة قد أعلنت عن تنفيذ تهديداتهم بالإضراب الكلي في 10 أغسطس الجاري، وإغلاق المصانع وتشريد أكثر من 250 ألف عامل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر